عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

17‏/04‏/2010

فضفضة

مرت ايام دون الفضفضة ، ايام صعبة في حياتي ، فلم اتعود بعد ان اكبت مابداخلي، صحيح لا انطق به حرفا ولكن اكتبه وان على ورق دون ان يراه احد .. الى ان هذه المرة لم افعلها ..لا اعرف ماهو السبب وراء هذا الامر ، لربما هو الشعور بعدم اهمية الفضفضة ..
صحيح احيانا اشعر ان لا فائدة وراء الفضفضة الى انه بعد مرور الوقت ادرك ان الفضفضة تريحيني ..هذه هي الفائدة التي اجنيها من ورائها ، وفي نفس الوقت تكون الفضفضة سببا في المساويء والبلاوي ، خاصة حينما يقرأ فضفضتك شخص لا يتقبل الرأي الاخر ، متناسيا ان الاختلاف هي سمة البشر ، وانه لابد من الاختلاف لتستمر الحياة وإلا لكانت الحياة لا معنى لها ..
حقيقة هناك كائنات كانت في حياتي اختفت فجأة ، لا اعرف سر اختفائها ، حاولت انا بأن اعيد نفسي الى ذاكرتهم تلك التي لربما نستني او لربما تناستني ،ردة الفعل التي بدرت منهم كانت متوقعة وفي نفس الوقت حدث اللا متوقع ، وهو الانقطاع .. لا اعرف الى الآن سبب هذا الانقطاع وعدم السؤال عني بتاتا ، لا افضفض هنا لتشفقوا علي ولكن افضفض لأزيح عني هذا الهم .. فقد قررت انا ايضا ان اتناساهم وامحيهم من صفحات ذاكرتي ، وان لم استطع فليكونوا في الماضي فقط دون الحاضـر..
وضحى البوسعيدي
17/04/2010

هناك 4 تعليقات:

  1. صباح الخير ...
    أنصحك أن تقرأي كتاب نسيان دوت كوم للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي
    الكتاب موجود في البوردرز الأميركي
    وبإختصار شديد جداً جداً جداً ... ألخ يطرح الكتاب موضوع لماذا الأنثى لا تنسى ؟؟؟
    أختي الكاتبة أتحفينا برأيك الرائع عن الكتاب
    ونحن بإنتظارك
    ودمتي ...

    ردحذف
  2. صباحك نور ..

    سأبحث عنه ، من كثر ما يتم مدحه من قبل الاخرين
    متشوقة لقراءته

    >> خلني افضى بس واروح ادور لي مجموعة كتب اقراها
    الحينه بيزي .. الكل يعرس

    عقبالنا وعقبال العزابييين

    ردحذف