التخطي إلى المحتوى الرئيسي

يا مفسـر الأحلامـ فسرلي حلمي

يــا مفســر الأحـلام .. فسرلي احلامـي


طابـ يومكمـ ايها المارون هنـا ، عسا احدكمـ ان يكون مفسـرا للأحلام وان لم يكنـ فاليحاول تفسيرهـا ..
اصبحت مؤخــرا كلما غفوت قليلا ارى فمنامي افلامـ قصيرة ، تميل في الغالب ان تكونـ من فئة الكوابيـس ..
الحلمـ الأول / رأيت في المنام مايقاربـ 4 إلى 5 سحـالي تتبعني وانا ( في الطبيعة اخافها ) وحتى في المنامـ فأهرب منهـا ، ولم يكمل الحلم فانتزقت.
الحلمـ الثاني / رأيت في منامي أنني في المستشفى ومعي اهلي وانا في غرفة مظلمة ، تقول لي الدكتورة أنني لا يمكنـ ان أكون أماً ولكـي افهم الموضوع اكثـر علي ان اتوجه إلى غرفة وصفتها لـي ، فخرجتـ خلسة ، واجد زوجة خالي هناكـ تبكي والاهل كلهم يشفقون علـي ، فذهبت مع خالتي إلى تلكـ الغرفة دون علم احد ، الغرفة تلك مظلمة وبيها كرسي متحركـ وشاشـة ، وكن هناك ممرضتان ، طلبت مني احداهن ان اجلس على الكرسي طولي لم يسمح فطلبتها ان تخفض مستواه فعلتـ ولم اصل فخفضت اكثـر ولم اصل فخفضت مرة اخرى واستطعتـ واصبحت على الكرسـي ( الكرسي اسود يشبه كرسي طبيب الأسنـان ) بعدما كنت عليه فتحت الشاشة ، وبدأت تخبرني بوجود خالتي ، لا يمكن ان اكون أمـا ولكن هنـاك امل وذلك من خلال ان اتناول بعض الاكلات ، اول ماظهر في الشاشة الكمثرى ، وانا استغربت تخبرني عليك ان تأكليها مع العلم اني ممنوعة من اكل هذه الفاكهة بسبب اصابتي بقصور في الغدة الدرقـية ، وانا اخبرها كيف ذلك ، وتظهر لي اكلة اخرى وكل مايظهر هو كل ما انا ممنوعة من اكـله فأصبحت كمن هو تائه لايعي قريب من الجنونـ ، فإذا بدقات الباب مصحوبة بصوت ذكوري يقول / وضحى صلاة الفجـر .. ،، انه أخي اتى لينهي الحلم وينقذني من الاصابـة بالجنون .
الحلمـ الثالث / رأيت بالمنامـ انني كنت اتشاجر مع اختي وبيدي عصا طويـل اضربه بها وهي معها ايضا ، وفجأة دون ان تمسني اختي بشيء شعرت بألم في سني الأمامي وكنت اضع تقويما للأسنان ( مع العلم اختي تضع تقويم الاسنان وانا سبق وان وضعته ولكن لاشهر فقط ولم استطع تحمل الالم ) المهم توجهت للغرفة واذا بي ارفع التقويم بنفسي ( شي غريب جدا ) واجد ان سني الأمام تكسرت قطعة منه ، فتجهت إلى أبـي وكان بجانبه اخي فقال لي ان اتصل بالدكتور فأخبرته كيف اكلمه لا استطيع التحدث جيدا ، اخي قال / لا ترمي السن ، بينما ابي كان يقول / لا فائدة من السن ، اعتقد من الافضل ان ترميه ، نهضت من المنام وانا اشعر بآلام في سني الامامي ..
( السن الأمامي في الجهة العليا ، وفي الجانب الأيمنـ منه )

معلومات اخـرى ربما تجتاجونها لتفسير احلامي/ فتاة في 19 ، لست متزوجة ، طالبة جامعـية، محافظة على صلواتي وفرائضي ، مصابة بمرض الذئبة الحمراء وقصور في الغدة الدرقـية .. ماذا بعد؟!!


وضحى البوسعيدي
30/05/2010

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

    هلا أختي وضحى ..

    بالبداية أدعوا الله عزوجل أن يشفيكي ياأختي الغالية ويمدك بالصحة والعافية أن شاءالله,,

    قرئت أحلامك يالغالية وقبل أن أرد عليكي دائما يا أختي عند أي حلم مزعج أول ماتصحي تعوذي من الشيطان وأن شاءالله خير..

    بالنسبة للحلم الأول بحسب معلوماتي أن رؤية السحالي بالنوم تفسيرها كأعداء لكي فأختي الغالية أنتبهي لنفسك وأستعيني بالمعوذات بحياتك العامة وربي يحفظك من كل شر,,
    بالنسبة لباقي الاحلام بأمانة لم أعرف تفسيرها بالتحديد فأن شاءالله تكون خير,,
    والله يعطيك الصحة والعافية أختي..
    ربي يحفظك..

    ردحذف
  2. كلــي احساس لحن الغرام :

    وعليكمـ السلام والرحمـة .. آميــن اختي

    جدتي قالتلي نفس حكيك السحالي اعداء ..
    باقـي الاحلام / بالنسبة لانكسار السن قريت انه دائما مايقترن بوفاة شخص
    وبالفعل ذاك الاسبوع كان معنـا عزا احد توفـى

    اما الحلم الثاني ماعرفت تفسيره ..

    يحفظنا جميعا

    شكرا لتواجدكـ هنا

    ردحذف
  3. اختي وضحى السلام عليكم انشاء الله تكونين بخير و طيبة:
    بالنسبه للحلم الاول بالضبط لديك اعداء و للتحديد اكثر هم من النساء و المقربات لك و الله اعلم.
    بالنسبة للحلم الثاني تفسيره طويل و لا استطيع ذكر تفاصيله كامله على الموقع لتعلقه ببعض امورك الخاصة ولكن بشكل عام احذري من امرأة ستعطيك طعاماً لتأكليه ويمكن ان يكون قد اكلتيه بالفعل فهو سحر لك و الله اعلم...
    اما بالنسبة للحلم الثالث : فلا ارغب بتفسيره لك لانه سيكون مزعج لكى كثيراُ و لكن ارجو ان تردي على سؤالي حالة الوفاة التي حدثت عندكم لمن بالتحديد؟
    بالمناسبة انا شاهدت الموضوع عن طريق الصدفة و لا اعرف من تكونين و لكني اكيد تشرفت بمعرفتك ولأي استفسار ارجو المراسلة على الايميل firas.alimam@yahoo.com اخوك فراس الشمري-مسقط

    ردحذف
  4. فراس/
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اهلا بكـ في مدونتي

    سأتواصل معكـ على الايميل

    وشكرا على المساعدة

    ردحذف
  5. وعليكم السلام حلمت اني قاعده اغسل ملابس اخواني وهذا الواحد احبه يقول ميدي غسلي ملابسي وحطيه في الكبت

    ردحذف
  6. غير معرف /

    حلمك غير مفهوم
    تغسلي ثياب خوانك .. وبعدين؟!!!

    ردحذف
  7. جاء محمد طبع صديق اخوي يقول غسلي ثيابي في الحلم

    ردحذف
  8. والحلم الثاني انا واخوي قاعدين في الحوش وبعدين اخوي شاف في السماء نار يقول ميدي ناظري وانا مااشوف الي يشوفه وقال مره ثانيه وبعدين انتهاء الحلم

    ردحذف
  9. رايت في منامي اني اسبح في البحرالشرقيه ومضى علي هذه الرؤيا سنه كامله كل اخر شهر ارى اني اسبح في الشرقيه ثم استيقضت من النوم

    ردحذف
  10. رايت في منامي اسواق كثيره دخلت محل من المحلات عجبتني شنطه نفس شكل جزمتي ولكن لم يكن مع فلوس خبات الشنطه لي اذهب الى امى فاوقعت جاء رجل الي ومسك يدي وقال قومي بس وجهه مب باين جئت اختي قلت وش تبي باختي ثما راح الرجل فمشينا انا واختي فاجاء رجلان مسكا عبايه اختي وانا نحشت انتهاء الحلم فاستيقضت

    ردحذف
  11. السلام عليكم اختي وضحى الله يحميكي
    من كل شر وان شاء الله يمر كل شي بسلام
    اهم شي تمسكي ب الدين الدين الدين
    وشكرا جزاك الله خير.
    بحفظ الرحمان...
    اختك في الاسلام.

    ردحذف
  12. السلام عليكم
    ‏ ‏1/ حلمت بقطتنا التى ربيناها ثم أطلقنا سراحها بالشارع حلمت انها عادت الينا وكانت مبلله ومخبأه في غرفة اختي التى كانت تكرهها وبعد عودتها حدثت اصوات ونور قادم من الظلام في ساحة بيتنا

    2/حلمت ان في عصابه هاجمت بيتنا وأنا كان معي مسدس وأفرغته ع اللصوص ولم يبقى الا شخص واحد حاولت ابدل المسدس بالبندقيه لكنها فارغه وهو لم يقتلني وبسرعه دخلت البيت احاول ارسل للشرطه لكن عجزت اتذكر رقمهم وكنت سأطلبه من بنت جارنا لأنها اتصلت ع اختي لكن نسيت وكان جوالي فيه رسائل من عصابه اسمها الرجل الأسود وكانو يرسلون لجوالي ع أساس اني شخص واحد من افرادهم وكانت فيه رساله تقول ان بندر الأول طلع نذل وأنا في الحلم كأني اعرفه وانصدمت المهم حبيبي ف الحلم ارسلي وسائط وكانت فيديو بصوته وحاط صورته كان حلو عكس الواقع لكن انا طنشته لأنا منفصلين_وامي كانت ستذهب لجدتي لكننا منعناها من اجل اللصوص الذين في المنزل وفجأه فتح النافذه واختي كانت عنده وقطع ملابسي حتى ظهرت ملابسي الداخليه وانا ظليت ابكي واحاول اغطي نفسي وكان هالشخص لونه وردي والزعيم يضحك ويريد شريطه الفيديو الذي يدعي انه لدينا ولابد أن نعطيه20ألف انا طلعت مذعوره لاختي التي كانت غاضبه مني وكنت ابكي وهي تحاول تنام وسألتني وخبرتها وحضرو اخواني سمعوني اقول لصوص واناحاولت أصرفهم وجلسو يتابعو التلفاز وانا صحيت من النوم خائفه

    ردحذف
  13. رايت في منامي شخص يلا حقني ويبغاء يكتلني بسكين وماقدر يمسكني ونا كنت اهرب خايفه انه يقتلني وقال ميد اصدقاه امسكوها ومسكوني بس هربت منهم وانتهاء الحلم

    ردحذف
  14. رايت في منامي ان اختي ورتني مفتاح طويل ثمن ضيعت المفتاح سالتها عن المفتاح قالت مدري وين وديته قالت غصب اطلعينه جبت جره فيها مفاتيح وطلعت كل مافي الجره قالت ولا وحد منهم قالت طيب لازم اهو قالت ايه ثمن فاجاءه لقيته قدامي

    ردحذف
  15. ثمن خذيت المفتاح وبتسمت وانتهاء الحلم

    ردحذف
  16. رايت في منامي انا في استراحه انا وبنات خالتي المهم اولد خالتي في المسبح والد خالتي كبير في الجامعه اول مادخلت الاستراحه ينظرني ماوخر عينه عني وهو مبتسم ثم انتهاء الحلم

    ردحذف
  17. ليش ماتكتبون تفسير الحلم بس لي تعرفونه تكتبونه

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجة من سنتين ونصف ولم احمل حتى الآن انا دائما أرى بمنامي قطط وافاعي واسود
    انا اريد تفسير هذا الحلم ابنت خال زوجي قالت لي انها رأتني اني انجب اطفالا ولكني اضع الطفل على الطاولة واضربه حتى يمةت فما تفسير هذا الحلم ارجوكم يعني انا بموت ولادي ولا ايش

    ردحذف
  19. ليش لهلأ مافسرتولي حلمي ارجوكم ساعدوني

    ردحذف
  20. لدي حلمو هو التاللي ارجو منكم تفسيره لي شكرا


    حلمة اني انا و ابي ذهبنا الى مكام مجهول و كان يبدو قديما و مانت هنالك عجوزة فقال لي ابي هاذا المغطس الصغير دفن فيه رجل شرير فقالت لنا العجوزة ابنتي اخرجي لي اعضاء ذالك الرجل و اذا بي ايع امرها فبداة اخرج اغراضه من تحت الرير فوجدت يده و حذائه كان مسحورا و دميتان منزوعتا الشعر واحدة شعرها اصفر و اللاخرى شعرها اسود و هما عاريتان و صغيرتان و بعض اعضائهما غير موجودة يعني الصفراء فقط جسمها اما السودائ فجسمها و يدها اليسرى فقط و وجدة كثيرا من الاشياء خاصة الحذائ وجدت منه كثيرا و كانت العجوزة تشكرني و كانت مصرة على ان احضر لها الاغراض و كان ذالك الرجل ساحرا و انا لمسة اغراضه المسحورة بيدي و بعدها شكرتني العجوزة

    ردحذف
  21. يا سلام اما من تفسير

    ردحذف
  22. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجة من سنتين ونصف ولم احمل حتى الآن انا دائما أرى بمنامي قطط وافاعي واسود
    انا اريد تفسير هذا الحلم ابنت خال زوجي قالت لي انها رأتني اني انجب اطفالا ولكني اضع الطفل على الطاولة واضربه حتى يمةت فما تفسير هذا الحلم ارجوكم يعني انا بموت ولادي ولا ايش

    .
    .
    .
    .
    ..
    ...
    ....
    .....
    ......
    .....
    ....
    ...
    ..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    اضن ان الطفل الرضيع يدل على العدو و هاذا يعني انكي قتلتي عدوكي

    ردحذف
  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجوكم ان تفسروا لي حلمي ضروري وبسرعة
    انا رأيت بمنامي خالي وهو بالحقيقة ميت
    ورأيته بالمنام اني انا في بيته وانا انظف المطبخ بيبته واتى خالي الى المطبخ وقال لزوجته اعطيي وذكر اسمي
    عطيها خمسين ليرة
    وخرج
    انا قلت لزوجة خالي انا عم اتخيل خالي قالت لي نعم
    وثم دخل مرة اخرى
    وقال لي وبيده فلوس خدي ياخالوا المصاري انا اخدت المصاري منه وقلت له
    انا لا اريد المصاري انا اريدك انت
    ياخالوا اجي لعندك قال
    نعن
    وخرج وووجه الي وهو يقول تعي تعي
    لكني لم امشي وراءه بقيت بجنب زوجة خالي
    ارجوكم ما تفسير هالحلم
    هل يعني اني سوف اموت

    ردحذف
  24. ارجوكم لماذا لم تفسروا حلمي حتى الآن ارجوكم انا في جالة خوف شديد اريد معرفة التفسير الصحيح لمنامي

    ردحذف
  25. اختي العزيزه قطر الندى انا ايميلي موجودفي اعلى الصفحه التي كتبتي فيها عن الحلم اذا محتاجه اي تفسير خاص وبالنسبه لسؤالك اطمني واذكري الله لا وجود للموت او اي دلاله له في حلمك وان شاء الله العمر الطويل واسف على التقصير....فراس

    ردحذف
    الردود
    1. شكـرا فراس على متابعتك للمدونة ومشاركتك للزوار بما لديك :)

      حذف
  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قطر الندى اللي فسرلتولي حلمي مرتين
    انا من يومين رأيت بمنامي اني بمنطقة لم اعرف ان كنت بسوريا او بالاردن فانا سوريا واعيش بالاردن رايت اني بمنطقة فيها ماء والدنيا كانت بوقت المساءوعلى يميني ماء ويوجد مثل الحاجز الصغير على الماء ورايت اطفال مغلفين بكيس شفاف مثل لما بكونو ببطن امهم بالضبط
    بالماء فقلت لنفسي حرام رح انقذهم فمسكت اول طفل وهو مغلف فلم ينبض قلبه فارجعته الى الماء ثم مسكت كيس آخر ووضعته على يدي اليسار فاذا هو توام ومجرد ما وضعتهم على يدي بدا قلبهم بالنبض فقلت سبحان الله اكبر اعجوبة بالعالم فقلت ماذا افعل لانقذهم فقالت لي امرأة ضعيهم بالماء يعيشو فقلت لها انتي مجنونة بموتو بالماء فقالت لي ضعيهم برحمك يعيشو فقلت لها يمكن ما يكونو من زوجي بصير حرام فقالت لا انتي ضعيهم برحمك ويصبحو اولادك
    وهنا صحيت من الحلم وانا قلقة من المنام ما معناه وما تفسيره الصحيح هل يعني انه يجب علي ان اعمل تلقيح اصطناعي لكي احمل
    ولا هي بشارة خير باني سوف احمل بتوام
    ارجوكم فسروه لي باقرب وقت

    ردحذف
  27. رايت اني اتشاجر مع اختي في المنام و كنا ننهش لحم بعضنا

    ردحذف
  28. هداكم الله الحلم ع جناح طائر لاتفسروه بدون علم فيقع

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا .. لابد من علم لتفسـير الاحلام .. وليس مجرد تفسيــر

      حذف
  29. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته *لوسمحت ياشيخ تفسرلي هالحلميين *
    الحلم الاول :امي حلمت ان تحت بيتنا في برك من الماء
    الحلم الثاني انا حلمته :حلمت اني كنت عند طبيب اسنان وكسرلي ضرسي وانا خذيته منه وحطيتا بفاين وبعدين حطيتها بالشنطه
    (وجزااك الله الف خير ياشيخ )

    ردحذف
  30. انا حلمت انى اتشاجر مع زوجة خالى وخالى ايضا ودايما احلم بهذا اريد تفسير هذا الحلم

    ردحذف
  31. رأيت اني اغسل مﻻبس لشخص احبه وانا في بيته

    ردحذف
  32. السلام عليكم ..
    حلمت ثعابين وافاعي تخرج من الارض لاذيتي ..لكن اتفاجئ باني لا ااصاب باي اذى ..لكن اكون مفزوعه وخائفه .. ويتكرر معي الحلم دائما ..ارجوكم اريد تفسير لحلمي

    ردحذف
  33. رؤت خالتي جدي الميت في المنام انه مدفون في جهة و راسه مدفون في بيت خالي و كانه رجع الى الحياة و جاء لرؤية راسه و هو عليه دم و تعفن ارجو الد

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باب لاستقبال التهاني والتبريكات بمناسبة حصولي على " الليسن "

هُنـا باب لاستقبال التهانـي و التبريكات السلام عليكم .. يسعد يومكم يا زوار المدونـة .. قبل ساعة ، نجحت في اختبـار رخصة القيادة بعد معاناة دامت لـ 3 سنوات ، بمعدل 9 محاولات ، 8 منها فاشلة والاخيـرة اليوم والتي انتهت بالنجاح .. سأحكـي لكم قصتي مع هذه الرخـصة العجيـبة ، في الأيام اللاحقـة .. المهم انني حصلت عليها + اهدانـي عمي سيارة ( بيجوت ) ، ولو انها مستعملة ولكن على الاقل معي سيارة اتشاحط بها لووولز .. وهنا استقبل تهانيكم وتبريكاتكم .. وايضا هداياكم اذا في حد بعد يبغا يهديني سيارة مثلا .. 22/08/2010 وضحى البوسعيدي

التخطيط .. جلدا للذات؟!!!

بالأمس و أنا في الطريق لمشوار ما ، كنت استمع لمذيعة في احدى الإذاعات المحليـة تتحدث عن التخطيط للعام الجديد وتذكر وجهة نظر قائلة فيما معناه : لا داعي للتخطيط ، لأن التخطيط قد يتسبب بجلد الذات ، وجلد الذات يهدم النفس.. حقيقة لو أنني لم أكن خلف مقود السيارة لاتصلت ردا على ما قالته.. لأن وجهة نظري مغايرة جدا عن المذكور أعلاه، فبالنسبة لي التخطيط هو الدافع بأن تسير حياتك بإنجازات و إنتاجية أفضل مع تقليل فرص إضاعة الوقت والجهد والمال أحيانا. التخطيط السليم بوجهة نظري لا يمكن أن يتسبب بجلد الذات، لأن على التخطيط السليم أن يكون تخطيطا يتناسب مع قدراتك و ظروفك ، و أن يكون تخطيط مرن قابل للتعديل حسب ما تمر به من ظروف مؤثرة على إمكانياتك.

"لكن" المخيفة، و"الإيجابية" التي تحمل كل السلبيات

    كان اليوم طويلا .. الساعة تمر ببطء شديد، مرعب جداً كم الشعور الذي عشته بالأمس، ومرعب أكثر ما رأيته خلال ساعات.. فجأة فقدت الشعور بالجوع والعطش، ما كنت اتذكر إلا من تذكير والدي وأخي وزوجته وخالاتي. فقدت الشعور بالتعب والألم، ما شعرت إلا بالخوف وبطء الوقت، وكنت اتمنى أن يكون ما أعيشه كابوس . صعب أن تعيش لحظة يقول فيها الطبيب عن حالة تتوقعها بسيطة إلى أنها حالة بحاجة إلى إسعاف طارئ ونقل للمستشفيات المرجعية، الأكثر رعبا أن يخبروك أنهم في انتظار مستشفى يرد على توفر سرير واستقبال المريض.. وتمر الدقائق ببطء لتكمل ساعة وأنت تفقد الأمل، ويبدأ اليأس يتسلل في داخلك، خاصة وأنت تعرف عن الوضع وتشاهد الأرقام وتسمع عن امتلاء المستشفيات .   تسأل عن خيارات أخرى ويخبروك بخيار مرفق به كلمة "لكن" .. ساعة ونصف أو ربما يزيد إلى أن تلقينا رد بقبول الحالة في المستشفى السلطاني، تستعد بكل ما أوتيت من قوة، تتماسك ، تحاول أن تبدوا بمظهر القوي وفي أول لحظة يخبرك الطبيب: "لا يمكن لمرافق الدخول لسيارة الاسعاف" ، مؤلم الشعور أن تترك من تحب يغادر دون أن ترافقه وتكون بقربه.. مؤلم جدا .   كن