عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

26‏/01‏/2012

clean up Oman - Al-Amerat team

ايمانا منا بأهمية العمل التطوعي و اهمية اسهام الفرد بالرقي بمجتمعه ، تم انشاء وتأسيس مجموعة نظف عمان clean up Oman التطوعية والتي تهتم بالبيئة ونظافتها ..
تهدف المجموعة الى نشر الوعي حول اهمية الحفاظ على البيئة ونشر ثقافة الاهتمام وحماية البيئة ..بدأت المجموعة بصفحة على الشبكة الاجتماعية facebook أسسها / ناصر الكندي ..
قامت المجموعة بأول نشاط لها في ارض الواقع يوم 30/12/ 2011 في تجمع بشاطيء القرم وتم تنظيف الشاطيء من قبل المشاركين المتفاعلين وتوعية الافراد المتواجدين بالشاطيء باهمية الحفاظ على نظافة المكان ..
المجموعة ستقيم محاضرة في تصوير الطبيعة يوم 30/1 /2012


وتعتزم المجموعة اقامة يوم خاص لهذا النشاط بتاريخ 29/3 ، ولهذا قدمت المجموعة فكرة تكوين فرق تنتمي لمجموعة نظف عمان في كل منطقة من مناطق السلطنة لمعرفة تفاصيل اكثر حول السابق تابع صفحة المجموعة على facebook
clean up Oman


حاليا انا اتولى اقامة فريق العامرات - لمن يود الاشتراك ( وكان ضمن سكان العامرات) تابع البوستر السابق




نبحث عن مشاركين فاعلين ينضمون لمجموعة clean up Oman ليتولوا مهمة اقامة فرق تنتمي للمجموعة بمنطقتهم .. وستتولى الجهات الراعية والمساهمة مسألة توفير كافة الاحتياجات للمجموعة من قمصان وقبعات و قفازات واكياس بلاستيك للمشاركين و توفير الماء والخ من الاحتياجات في يوم 29/3ويمكن مشاركة المعلمين والطلبة لتكوين هذه الفرق بالمدارس :) ننتظر تفاعلكم
ومعا لنحافظ على عمان جميـلة ونظيفة

المشاركة متاحة للجميع


شاركـ انت وابنائك للحفاظ على عمان جميلة ونظيفة




هناك تعليقان (2):

  1. بادرة جميلة
    رابط المجموعة على الفيسبوك لا يعمل

    ردحذف
  2. اهلا خلفان
    نورت المدونة

    هذا هو رابط المجموعة

    http://www.facebook.com/groups/329057543775403/

    ردحذف