عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

30‏/11‏/2012

نظف عمان

شعار نظف عمان
انقـر عليه لتنتقل لصفحة المجموعة

في 29/11/2011 بدأت قصـة جديدة من قصص الحياة .. قصة ارتبطت بأرض عمان المعطاء ، ابطالها أبناء هذا الوطن والمقيمين فيها .. اتحدوا يدا بيد لتحقيق المسـعى والهدف الذي يحلم به كل إنسان محب لـعُمان .. وهو ان نحافظ على عمان جميـلة .. 


من منطلق الحفاظ على جمـال عمان ، أسس "نـاصر الكندي" مجموعة " نظف عمان" ، التي ابتدأت بصفحة على شبكة التواصل الاجتماعي FB  . انضم للمجموعة في بدايتها عدد قليل من الأعضاء ، تناقشوا فيما بينهم وتوصلوا الى اقامة اول حملة تنظيف في احدى شواطيء مسقط ، حيث اقيمت اول حملة في 30/12/2011 بمشاركة مايقارب 35 متطوعـا .
حملة نظف عمان - شاطيء القرم
30/12/2011
بعدها توالت الحملات ، وازداد عدد المتطوعين ، وتنوعت الفعاليات التي تنظمها المجموعة ، من حملات تنظيف ، ورش ، محاضرات وندوات ، ومشاركات في معارض مختلفة . 
وشارك الإعلام بدوره في دعم هذه المجموعة من خلال التغطيات الصحفيـة والحوارات والمقابلات التي اقيمت مع رئيس المجموعة ومؤسساها " ناصر الكندي " ، واعضاء المجموعة .








وبعد مرور سنـة من عطاء هذه المجموعة ، قررت ان تشارك في مسابـقة ريادة (الجائزة السنوية لرواد المجتمع المدني )  ، فإن كنت تؤمن في استحقاق نظف عمان للجائزة فيرجى التكرم بدعم المشاركة عبـر التصويت هنـا : http://www.riyadagcc.org/ 

وان كنت تود ان تكون جزءا من الانجـاز شارك معنا في نظف عمان وشاركنا في استكمال مسيرة العطـاء، فمسيرة العطاء مستمرة للعام الثـاني ونبدأها بـحلقة نقاش مع البيئية الكويتية وفاء الحريبي يوم السبت 1/12/2012 في النادي الثقافي في تمام السابعة مسـاء ، الدعوة عامـة ..
وضحى البوسعيدي

هناك 3 تعليقات: