عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

16‏/11‏/2012

1434هـ .. عام جديد واحلام جديدة

زوار مدونتــي الأعزاء .. اعتذر على تأخري في تهنئتكم بمناسبة العام الجديد 1434هـ ، نسأل الله ان يكون هذا العام عام خيـر وبركة مليء بالتفوق والانجازات على الجميـع .. 

بدأ العام وابتدأت معي احلام وأمنيات جديدة .. مما يعني خطط جديدة ، وتقييم للسـابق .. 
بدأ العام ويحمله معه أخبــار اسرتنــي ، اشارة الى انه بداية وانطلاقة للإنجازات .. فقد بلغنــي قبل أمس انتهاء تقييم مشاريعنـا -(نحن الطلبة المشاركون في برنامج للتبادل الثقافي بالولايات المتحدة- برنامج عن الاعلام الجديد استضافة جامعة واشنطن) - و أن مشروعي ( حقــي ) ضمن المشاريع التي نالت على استحسان الاساتذة وايضا ضمن المشاريع الفائزة في المسابقة .. 
لذا اتوجه بجزيـل الشكـر لكل من ساهم في إنجاح المشروع ، ولكل المتابعين والمتفاعلين مع حقــي .. سائلين المولـى جل علاه أن يكون لنا عونـا في تحقيق أهداف هذا المشروع ، وأن يوفقنـا جميعا لما فيه الخيــر .. 

ذكرت لكم مسبـقا انني ادرس هذا الفصل مقرر (الإعلام الجديد ) ، على ضوء هذا المقرر طلب منا القيام بحملة الكترونيـة حول موضوع حوادث المرور .. وقد قمنــا كخطوة أولــى لهذه الحملة بإنشـاء مدونة ( لأجـلك ) ، وتم تقسيم طلبة المقرر إلى مجموعات .. 
المهم مجموعتـي قامت بطرح أول موضوع ، يشرفنــا ان نستقبل ارائكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم حول الحملـة في مدونتها الخــاصة .. 

في الأسبوع الماضي ايضـا ، اقيمت ورشة حول القانون الدولـي للإنسـان ، وقد ركزت الورشة عن علاقة هذا القانون بالإعلام وكيف يمكن للإعلاميين تحقيق أهداف هذه الحملـة ومتى يكون الإعلامي محمي بموجب هذا القانون .. الورشة استمرت ليومين ، وهذه المرة الثانية التي يستضيف فيها قسم الإعلام بجامعة السلطان قابوس القائمين على الورشــة .. كانت مفيدة رغم انها تكرار للورشـة السابقة .. 

على العموم / كل عام وانت لله أقــرب .. اتمنى لك عاما مليئا بالأفراح والإنجــازات .. ولك انت تخبرنــا عن خططك او أهدافك التي ترمي لتحقيقها هذا العام ؟!! هل تجددت ..!!  وهل حققت كل ما كنت تهدف له بالعام الماضي ؟!  .. شاركنــا 

وضحى البوسعيدي 
16/11/012

هناك 3 تعليقات: