عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

08‏/06‏/2012

نعم لم يفز ولكنه لم يخـسر


إن خسـرت اليوم عمان في مباراتها لن اتحسف ولن ازعل ولن اشارك في صياغة النكتة ضدهم ..
ماقدموه من لعب اليوم " برد فوادي " حسب اللهجة العاميـة .. والحمدلله ، فجأة في لحظات تمنيت لو انني اتواجد في الملعب بين المدرجـات ، استرجع ذكريات خليجي 19 ..

ولا زال الزي الجديد لا بأس به ولكن زي الأمين " علي الحبـسي " كارثة .. ارجوكم راعو حالته النفسية وغيروا من الاخضر المستخدم او خففوا من الذهبي في حال اصريتوا على الاخضـر العجيب ..

الجمـاهير اليوم رغم قلتهم ولكن صوته كان ماشاء الله وحماسه رهيـب .. جمهورنا جميل جميل جميل يخرب بيته حبيته خاصة لما انشدوا السلام السلطانـيي في الدقيقة 86 من عمر المباراة ..

صحيفة البلد كانت حاضرة لتغطية احداث المباراة ، ولهم كل التحيـة ، يمكنكم متابعتهم عبر صفحتهم بـ FB : http://www.facebook.com/#!/albaladoman

ملاحظة / الصورة المستخدمة في الموضوع من صحيفة البلد :) التقاط / محمد الحبـسي

و لا زال " علـي الحبسـي " سوبر الفريق والمنقذ دائما في الحالات الحرجة .. كم من تسديدة قفزت روحي معها وتطايرت اطرافـي لا اراديا ، وعلا صوتي فجأة محدثا تمتمات عجيبـة  يسبقها كلمة " ايـــــــــــــه " التي لا تجد لها معنـى في اي قاموس قائم الى هذه اللحظة ..

معلق المباراة على قناة الكاس بذل مجهودا في اختيار عبارات اعجبتني منها المتعلق بـ عماد الحوسني انه ولد في منطقة الجزاء ، وادخاله لأغنية الشحرورة لوصف الامين : الاقي زيك فين يا علـي ،  وعبارة " فين الحضري فين اوعى تغيب عن العين ، وغيرها من العبارات ..

المباراة كانت رائـعة ، اداء المنتخب مرضي وقد شفـى غليلي ، وبرد فوادي من بعد مباراته المؤسفة والمحزنـة امام تايلند ..

اختمها بـ اقتباس لكلام المعلق : نعم لم يفز ولكنه لم يخـسر ..  وكسب رضاي وهذا هو المهم احم احم

تحيـة للمنتخب وتحية اكبـر للجماهيـر ،

من بيتنا تحيـاتي /
وضحـى البوسعيدي
08/06/012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق