عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

10‏/09‏/2012

يقال : تسجيل الكترونـي .. ولا زلنا نصف الطوابيـر

هذا العام اكمل عامي الخامس بين اروقة جامعة السلطان قابوس ، والذي منذ ان دخلته والتسجيل كما يقال الكترونيـا ولكن لا اذكر انه مر علي فصل دون ان اقوم برياضة المشي اللا ارادي واحيانا الركض من بين مكاتب المحاضرين و رؤساء الاقسام والعمادة ..
 
 



 
هذه الصورة هي لمعاناة الأمس .. والذي سبقته معاناة ماقبله حيث كان رقم البطاقة ليوم قبل الامس في 670 تقريبا وبعد الرياضة كلها والصبـر لم يحن الدور لان العداد " طلع خربان " فاستسلمت وانسحبت بسلام
 
بالأمس الارقام تتحرك والحمدلله والزحمة لا تطاق .. ومابين العمادة ومكاتب الدكاترة لتتفاجأ احيانا انه موظفي العمادة يقولون : التخويل يعمله الدكتور ، ويقول الدكتور: اصلا مايحتاج تخويل هم يسجلوكم .. وتشعر فجأة بأنك ستنفجر الا انه يتوجب عليك احترام من هم اكبـر منك سنـا ..
 
الغريب انه دائما مايتحدثون تسجيل الكتروني .. وكل فصل تجد الجموع في عمادة القبول والتسجيل.. فما فائدة التسجيل الالكتروني اذا ماكنا سنقوم مجددا بالتسجيل العادي والانتظار وصف الطوبيـر والبحث عن تواقيع؟!!
 
المصيبة الاكبـر المواد التي يتم تسجيلها من الخطة .. وتتفاجأ انه اثناء التسجيل اما بـ : لابد من متطلب سابق ، او المقاعد محجوزة..
 
والخطة موضوعة من سنين .. فلما لا يتم الاستعداد جيدا للامـر ؟!!!  .. على قولة اخواننا المصريين " حالة كسيفـة اوي "..
 
على العموم قبل ان اودعكم .. اذكركم بزيارة مدونة حقـي
www.myright-oman.blogspot.com حيث تم عرض اول فيديو للمدونـة .. وبدأ النقـاش حول موضوع : لماذا علي معرفـة حقي ؟!
شاركـونـا
 
تحياتي : وضحى البوسعيدي

هناك 5 تعليقات:

  1. الحال مؤسف ومتعب أعاننا الله

    ردحذف
  2. مؤسف جدا .. خاصة وان الجامعة لم تبدا بالتسجيل الالكتروني منذ عام او عامين ممايعيني انها المفترض ان تتعلم من الأخطاء التي تحدث وتطور من هذا التسجيل ..

    كان الله في عون الجميع

    ردحذف
  3. الردود
    1. الله يعافيـك .. شكرا لزيارتك وتواجدك في "ثمرة فراغ "

      حذف