التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خليفة المحروقي في ذمة الله ..

انتقل إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله خالي " خليفة سيف المحروقي " .. يوم الخميس 18/3/2010 ..

اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك ..

يارب ضاعف في حسناته ، واعف عن سيئاته وادخله جنتك ..

يارب كما جمعته بوالده " سيف عبدالله المحروقي " واخيه " يحي سيف المحروقي " بالدنيا اجمعهما بالجنة ..

يارب اغفر لهم جميعا وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك..

تعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    إنا لله و إنا إليه لراجعون. .

    اللهم إجعل قبره روض من رياض الجنه و لا تجعلها حفرة من حفر النيران
    اللهم تجاوز عن سيئاته و زد في حسناته
    اللهم اغفر له ذنبه و زد من حسناته يا رب العالمين

    أختي وضحى

    أحسن الله عزائكم
    و جعل فقيدكم في جنات الخلد بإذن الله

    البقية في حياتكم
    و لو علمنا مسبقا عن خبر وفاته لقمنا بواجب العزاء

    جعلها الله آخر أحزانكم

    ردحذف
  2. إنا لله و إنا إليه راجعون

    ردحذف
  3. الله يرحمه برحمته الواسعة

    ربي أبدله دارا خيرا من داره
    وأهلا خيرا من أهله
    وانقله من مراتع الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود

    ربي أنر قبره
    ربي أنر قبره
    ربي أنر قبره

    ردحذف
  4. آمين

    لله البقاء والدوام
    وشكر الله سعيكم
    وغفر لي ولكم ولجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات

    لا حرمنا من ادعيتكم

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تزيد فرصك في الحصول على وظيفة؟

حسب احصائيات سجل القوى العاملة في سلطنة عمان لعام 2016 بلغ عدد الباحثين عن العمل المسجلين 42 ألف باحث ، منهم 67% إناث .. و في ظل التحديات التي تواجهها الدولة اقتصاديا ، بات البحث عن العمل تحدي يواجهه كثير من الشباب . و هذا التحدي مشترك في اغلب الدول . هنا اشارككم من تجربتي ببعض النصائح التي قد تزيد من فرصك في الحصول على الوظيفة، والتي قد شاركت بها متابعين حسابي على تطبيق سناب شات marketme_om   

يا مفسـر الأحلامـ فسرلي حلمي

يــا مفســر الأحـلام .. فسرلي احلامـي طابـ يومكمـ ايها المارون هنـا ، عسا احدكمـ ان يكون مفسـرا للأحلام وان لم يكنـ فاليحاول تفسيرهـا .. اصبحت مؤخــرا كلما غفوت قليلا ارى فمنامي افلامـ قصيرة ، تميل في الغالب ان تكونـ من فئة الكوابيـس .. الحلمـ الأول / رأيت في المنام مايقاربـ 4 إلى 5 سحـالي تتبعني وانا ( في الطبيعة اخافها ) وحتى في المنامـ فأهرب منهـا ، ولم يكمل الحلم فانتزقت. الحلمـ الثاني / رأيت في منامي أنني في المستشفى ومعي اهلي وانا في غرفة مظلمة ، تقول لي الدكتورة أنني لا يمكنـ ان أكون أماً ولكـي افهم الموضوع اكثـر علي ان اتوجه إلى غرفة وصفتها لـي ، فخرجتـ خلسة ، واجد زوجة خالي هناكـ تبكي والاهل كلهم يشفقون علـي ، فذهبت مع خالتي إلى تلكـ الغرفة دون علم احد ، الغرفة تلك مظلمة وبيها كرسي متحركـ وشاشـة ، وكن هناك ممرضتان ، طلبت مني احداهن ان اجلس على الكرسي طولي لم يسمح فطلبتها ان تخفض مستواه فعلتـ ولم اصل فخفضت اكثـر ولم اصل فخفضت مرة اخرى واستطعتـ واصبحت على الكرسـي ( الكرسي اسود يشبه كرسي طبيب الأسنـان ) بعدما كنت عليه فتحت الشاشة ، وبدأت تخبرني بوجود خالتي ، لا يمكن ان اكون ...

"لكن" المخيفة، و"الإيجابية" التي تحمل كل السلبيات

    كان اليوم طويلا .. الساعة تمر ببطء شديد، مرعب جداً كم الشعور الذي عشته بالأمس، ومرعب أكثر ما رأيته خلال ساعات.. فجأة فقدت الشعور بالجوع والعطش، ما كنت اتذكر إلا من تذكير والدي وأخي وزوجته وخالاتي. فقدت الشعور بالتعب والألم، ما شعرت إلا بالخوف وبطء الوقت، وكنت اتمنى أن يكون ما أعيشه كابوس . صعب أن تعيش لحظة يقول فيها الطبيب عن حالة تتوقعها بسيطة إلى أنها حالة بحاجة إلى إسعاف طارئ ونقل للمستشفيات المرجعية، الأكثر رعبا أن يخبروك أنهم في انتظار مستشفى يرد على توفر سرير واستقبال المريض.. وتمر الدقائق ببطء لتكمل ساعة وأنت تفقد الأمل، ويبدأ اليأس يتسلل في داخلك، خاصة وأنت تعرف عن الوضع وتشاهد الأرقام وتسمع عن امتلاء المستشفيات .   تسأل عن خيارات أخرى ويخبروك بخيار مرفق به كلمة "لكن" .. ساعة ونصف أو ربما يزيد إلى أن تلقينا رد بقبول الحالة في المستشفى السلطاني، تستعد بكل ما أوتيت من قوة، تتماسك ، تحاول أن تبدوا بمظهر القوي وفي أول لحظة يخبرك الطبيب: "لا يمكن لمرافق الدخول لسيارة الاسعاف" ، مؤلم الشعور أن تترك من تحب يغادر دون أن ترافقه وتكون بقربه.. مؤلم جدا .   كن...