عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

18‏/06‏/2010

ماذا تفعـل لو ربحت 40000 ر.ع ؟!


مـاذا تفعــل لو ربحتـ 40 الف ر.ع ؟!!

هذا السؤال تم طرحه من قبل "بنكـ مسقط " بمنـاسبة ااحتفال بالعيد الوطنـي الاربعين ، ، ،

وبالصدفــة ، من خلال زيارتـي لـ المنتدى التربوي ، ولا اعرف كيف حدثـ ان ضغطت على بنر الاعلان المتعلق بهذه المسابقـة ، فأنا من النوع الذي يتجنب بشدة الضغط على البنرات الاعلانيــة واجدها مزعجة إلا تلكـ التـي تحمل مواضيع تهمنــي ..
الصدفـ اخذتني للسؤال ، ولانني كنت في وقت فراغـي اتجول بين موقع لاخر في الانترنت واتحدث مع الكائنات الحية المتواجدة "اون لاين" على الماسنجر ، قررت ان اجيب على السؤال بإجابات اقرب بأن تكونـ مثالــية ..

المـؤكد اي شخص سيربح هذا المبلغ ، سيقوم اولا بتدليـع نفسـه ، مثلا شراء سيارة ، قطعة ارض او منزل ، التسـوق ، كاميرا احترافيـة مثلا ... الخ
لأنني ادركـ وكغيري ان طارحـي هذا السؤال لا يبحثوا عن هذا الجوابـ فقد جردت تفكيــري من " الأنــا " ، و كتبت ردا موضوعيـا خالي من اي انحياز نحو النفـس ، وبدأتـ افكــر كما يفكــر "انيشتاين وامثاله ربمـا " .. باختصار بدأت استخدم 8% من دماغــي ، مثل ماعرفت ان الكائنات الحية " البشر منهم فقط" يستخدمون 4% من ادمغتهم ، وانيشتاين ، نيوتن وكل من قام بوضع تلكـ النظريات التي جعلتني اتعقد من الحياة يستخدمون 8% من ادمغتهم ، وقريبا سأضاف أنا الى قائمتهم اذا شاء الرحمــن ..

طبـعا نسيت موضوع مشاركتي بالسؤال ، لأتفاجأ يوم الاربعا باتصال من "بنكـ مسقط " يبلغني بأن افكاري قد اختيرت من ضمن الافكـار المميزة وسيتم تكريمي يوم الخميس ،، حقيقة لم اصدق الامـر ، فلم يسبق لـي ان ربحت بمسابقات قصدت المشاركة فيها ، فكيف لي ان اربح في مسابقة شاركت بها بالصدفـة ومن غير نية الفوز ..؟!!!

قلتـ الحمدلله والشكـر له ، لربمـــا هي بدايــة المفاجأت الجميلة ،، هذا ما اتمنـاه ..

القاكم لاحقـا


18/06/2010
وضحى البوسعيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق