عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

08‏/06‏/2010

معــاناة عامراتيــــة

كلما هطل علينا المطـر شكرنا الله على هذه النعمـة ، وان انقطع نتمناه ان يعود وفي نفس الوقت نخاف من عودته والسبب " شارع الفيروز = العامرات وادي عدي " ..
لا احد يشعر بهذه المعاناة بقدر مايشعر به عامراتي مضطر لعبور هذا الشارع الذي هو في الايام العادية يستغرق بالكثير ربع ساعه لعبوره ولكن في ايام المطر وبعده فأقل وقت ممكن استغراقه تقريبا ساعتين ..
بالأمس خرجنا من سيح الظبي الساعه 9 والنصف وبقينا في هذا الشارع مايقارب الثلاث ساعات ، لدرجة انني شعرت برغبة شديدة في القي ، الحمدلله انني لم اكن انا من خلف المقود ..
المصيبة العظمى وان قررت الاستسلام وقلت ان تعود الى حيث خرجت فهناك مشكلة حتى تجد مخرجا تهرب من هذا الصف الذي انت عالق فيـه ..
قلنا لربما الزحمة في الصباح فقط الجميع يهب للعمل ، لكنها التاسعة يا عالم .. قلت لربما دوامات الوزارات ربما تغيرت واصبحت تبدا في التاسعة وجيمع هؤلاء يعملون في هذه الوزارات ، يمكــن ليش لا ؟!!..
وقت العودة ،، الزحمة قبل ان نصل الى هذه الطريق ، مابعد جسر القرم بدأت الزحمــة ، من الساعة 7 نحن في الوطيــة ووصلنا الى منزلنا الساعه 10 إلا خمس ..
زحمة ليــل نهــار .. وكلما هطل المطر اعيدت الحلقــة .. إلى متى ؟!!!
اعاننا الله جميــعا ، دعواتكم للعامرات واهلها..
8/06/2010
وضحى البوسعيدي

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    هلا باختي الغالية فعلا كان الله بعونكم ياأختي الغالية,,
    لاندري الى متى ستستمر هذه المعاناة بالطرق وخصوصا بطريق العامرات,,
    ومن فترة سمعنا أنهم قائمين بعمل طريق جديد يصل العامرات مباشرة على ماأظن الى بوشر أو القرم لا أدري بالتحديد الى أين فأن شاءالله يكون فاتحة خير ومسلك طيب لأهل العامرات أن شاءالله,,
    دمتي بحفظ الرحمن,,

    ردحذف
  2. وعليك السلام الرحمة عزيزتي

    منذ بدأت ان افهم الحياة وانا اسمع بمشروعيـن في العامرات / مشروع طريق العامرات بوشر والحمدلله تم البدء فيـه
    ومشروع المجمع الرياضي بالعامرات ، طبعا ليس له اثر سوى لوحة وضعت في مكان المخطط له واعتقد انها وضعت قبل ان اولد ربما .. والى الآن لا جديد فيه

    ننتظر هذا الطـريق وفي نفس الوقت نتمنى ان يكون التجديد للطريق الحالي مفيد ، وان لايكون كما سابقه فرحنا بطريق جديد سلس ولم يمر عليه سوى جونو فأصبح كشظايا البلور المكسـور

    حفظنا الله جيمعا

    شكرا لتواجدكـ هنا عزيزتي

    ردحذف