عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

05‏/02‏/2011

ثرثرة - ثورة مصرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوار مدونتي اشتقت اليكم والى تعليقاتكمـ .. واشتقت الى ان اكتب شيئا بالمدونة

خاصة بعد هذه الاحداث السياسية .. ومن خلال صمتي الطويل فقد استنتجت انني اتبع سياسة سلطاننا والتي هي سياسة عدم التدخل في شؤون الغير ..

ولكن الثورة المصرية تجبرك ان شئت او ابيت ( لا ان تتدخل ولكن ان تعلق على ماتشاهد بضحكة او نكتة .. او ربما بوصف الاحداث بنظرتك ) ..

اجد ان الثورة المصرية اظرف ثورة قد تكون على مر العصور ، واتمنى ان تكون في كتب التاريخ حتى تعطي للدروس نوعا من الحماس فيتحمسوا الطلبة لحفظ المقرر واتمنى ان تاخذ وزارة التربية والتعليم و وزارة التعليم العالي هذا الامر فعين الاعتبار وان يتم دراسة وتحليل العبارات التي ظهرت في هذه الثورة،

فأجمل ما في الثورة العبارات التي تردد والتي تكتب والتي ترسل ..

لو ان يطلب مني ما طلب في الفصل الماضي بمقرر اسس البحث ( عمل دراسة - بحث علمي ) لكنت اخترت في هذه المرة ان اقوم بتحليل مضمون لنشرات الاخبار او تحليل مضمون للصحف بخصوص موضوع الثورة المصرية ..

فمتابعة اخبار الثورة محمسة جدا لما فيها من احداث وبشر يجذبونك لسماعهم بسبب العبارات التي ينسجونها ، كنت اتمنى لو ان الانترنت عندهم لم يقطع حتى اتابع حركة المدونيين المصريين حول هذا الموضوع ..

الثورة المصرية فالتلفاز اصبحت بمثابة فلم سينمائي واتوقع انه سيتم عمل افلام خطيرة جدا حول الموضوع وستكون ناجحة 1000% لان المواد التي ستتوفر في الارشيف كافية بحد ذاتها بأن تكون فلم سينمائي ناجح جدا ..

تمنياتي لهم بالسلامة ، وبتحقيق مايطمحونه ، وعلى قولة اخواننا المصريين ( ارحل ارحل يا مبارك السعودية في انتزارك / الشعب يريد اسقاط النزام )

تحياتي /

وضحى البوسعيدي

5/2/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق