عُيونٌ كَانِت هُنَا

اهلا بكمـ في سلطنتي .. هنا تجدون ثرثرتي

05‏/12‏/2010

السلام .. و التنمية المستدامة

بالأمس حضرت احد احتفالات الاربعين ، و التي اعتبرها من اهم الاحتفالات التي تقام بمناسبة العيد الوطني .. الا وهو " المهرجان الطلابي "..
الوف مؤلفة من الطلبة والطالبات ، عروض رهيبة مصاحبة بالمؤثرات الصوتية والضوئية ، حركات فنية متقنة ، كل شيء يوضح لك الفرق الشاسع بين تنظيم الجهة التي نظمت المهرجانات السابقة والمهرجان الحالي..
كل شيء رهيب الا " عنوان الحفل " .. كان من الاجمل لو انه اقتصر على السلام فقط .. او اي كلمة اخرى او السلام وكلمة اخرى تصاحبها بدلا من ان تكون كلمة مصاحبة بجملة ثقيلة ( التنمية المستدامة ) ..
الامر الاخر ، بداية الحفل بدئها (الشعيلي ) مع احترامي له كمذيع ولكن برأيي بما انه مهرجان طلابي لو تركوا احد الطلبة او الطالبات هم يكونوا في مكانه .. فما اكثر الطلاب الذين يملكون مواهب في التقديم ..
صحيح تذكرت ، تغيب صاحب الجلالة عن حضور الحفل رغم اعلانه للأمر ، ولكن الكثير من الاشاعات صدرت نتيجة لذلك حبذا لو يتم الافصاح عن السبب الحقيقي وراء ذلك بدلا من الاشاعات التي لا تنتهي ، وايضا الافصاح عن السبب سيريح الطلبة ويطيب من خاطرهم المكسور ( مساكين كرفوا كرف في التدريبات والعرض ) ..
وفي النهاية والختام ( كل عام والجميع بخيــر ) ...
ترقبـــوا ( الدورة الاسيوية الثانية لألعاب مسقط الشاطئية ) >> اعلان مب من فراغ خخخ لاني مشاركة كمتطوعة لووول ..
دمتم بخير
وضحى البوسعيدي
5/12/2010

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا عزيزتي
    تصحيح بسيط مقدم الحفل " شعيلي " وليس " شعيبي "
    كان حفلا مميزا ، للأسف ان اتقان المؤثرات كان اكثر من اتقان الطلبة في تأديه فقرات الحفل . فقد كان واضحا مدى تأثرهم ، وعدم تفاعلهم . كلنا كنا نتمنى حضور صاحب الجلاله ، ولكن نتمنى ان يكون بصحة وعافيه . ليحفظ الله ويمد في عمره

    ردحذف
  2. مراحبـ

    تم التعديل

    صحيح للمؤثرات التقنية دور كبير ولكن ايضا الطلبة قاموا بدورهم ولن ننكر ذلك صحيح البعض كان يقوم بحركات وكانه مافيه بارض لكن الاغلبية ادوا حركاتهم بحماس وبحذر
    الجميع تمنى حضوره
    والان نتمنى لو يصدر بيان يذكر فيه سبب تغيبه ..

    ليحفظ الله الجميع

    شكرا لتواجدك هنا ..

    ردحذف